حوادث

تأييد قرار النيابة فى اتهام ماجد سامى بالاستيلاء على أموال أعضاء وادى دجلة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، الدائرة 20 جنايات برئاسة المستشار وجيه شقوير، برفض الاستئناف المقدم من أحد أعضاء نادى وادى دجلة، ضد رجل الأعمال ماجد سامى لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ 9 مليارات جنيه، والنصب على الأعضاء، كما قضت المحكمة بتأييد قرار النيابة بألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية ضده.

وكانت محكمة القضاء الإدارى قد رفضت فى وقت سابق الطعنين رقمى 11916 و82805 لسنة 70 ق، والمتعلقين بتلك القضية وكانت أصدرت أندية وادى دجلة بيانا رسميا بشأن وجود قضية نصب وتزوير ضد المهندس ماجد سامى.

وأوضحت الشركة فى بيانها أن الأمر كله لا يعدو عن كونه بلاغ واحد تقدم به بعض أعضاء النادى فى عام 2016 بناء على معلومات مغلوطة لدى بعض الأعضاء، وقد تم التحقيق فيها بنيابة الأموال العامة العليا وتم حفظ الأوراق قطعيا فى ذلك البلاغ، إلا أن بعض الأعضاء قدموا تظلما من قرار الحفظ ذلك حسبما يقضى القانون بحقهم فى التظلم.

وأكدت الشركة على سلامة الموقف القانونى لأنديتها، وحرصها على تطبيق القوانين واللوائح المنظمة للمجال الرياضى، بما يخدم مصالح أعضائها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق