حوادث

بسبب سيلفى.. فتاة تسقط فى النيل والشرطة تنقذها

نجح رجال الإنقاذ النهرى بالدقهلية، فى إنقاذ فتاة سقطت داخل مياه نهر النيل أثناء التقاط صورة سيلفى من هاتفها المحمول، وتحرر محضر بالواقعة

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة بمياه نهر النيل أسفل كوبرى طلخا.

انتقل ضباط مباحث ورجال الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ، وتم انتشالها وتبين عدم وجود إصابات بها، وبالفحص تبين أنها تدعى “م.ع” 21 سنة، طالبة بالفرقة الثانية كلية الآداب، مقيمة بمنطقة المجزر الآلى.

وبسؤالها قررت أنها أثناء الجلوس على سور الكوبرى، لالتقاط بعض الصور لنفسها من هاتفها المحمول، اختل توازنها وسقطت بالمياه، ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولى للاطمئنان على حالتها الصحية، وتحرر محضر رقم 3112 لسنة 2020 إدارى قسم أول المنصورة وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق