البحيرةحوادث

بالفيديو.. طفلة تروى تفاصيل اغتصابها داخل محل تجارى بالبحيرة

 

أذاع الإعلامى وائل الإبراشى، تقرير فيديو عن تعرض طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، للاغتصاب داخل محل تجارى بمحافظة البحيرة، ببرنامج “العاشرة مساء” على فضائية دريم.

وذكرت الطفلة خلال التقرير تفاصيل اغتصابها، إذ قالت إنها كانت ذاهبة لاستقبال خالتها، فشعرت بالعطش فذهبت إلى المحل التجارى لكى تشرب، فأعطاها صاحب المحل عبوة “كانز” وطلب منها الجلوس لتناولها، فرأته يغلق باب المحل، فأخذت تصرخ فوضع يده على فمها لكتم الصوت، مضيفه: “نفسى كان بيروح ومش قادرة أتكلم لغاية ما كتفنى وربطنى فى الكرسى من تحت وضربنى بالعصاية على دراعى وعلى راسى بالمقشة، ولقيته مش لابس هدومه خالص، وقلعنى هدومى كلها، وحطلى المشرط على رقبتى”.

وأضافت الفتاة أن صاحب المحل هددها بالقتل حال حديثها عن الواقعة، وأضافت الفتاة موجهة حديثها للذئب البشرى: “حسبى الله ونعم الوكيل فيك على اللى عملته فىّ، ومش عايزاك تعمل فى بنت تانية كده، وربنا هيجبلنا حقنا”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى