حوادث

بالفيديو| القبض على منتحل صفة مستشار فى إحدى الجهات السيادية

قال تامر أمين، إن حوادث انتحال صفات شخصيات أصبحت ظاهرة متكررة مؤخرًا.

وأضاف أمين خلال تقديمه لبرنامج الحياة اليوم على فضائية الحياة، تعليقًا على ضبط وزارة الداخلية لشخص انتحل صفة مستشار بإحدى الجهات السيادية، وصفة شخصيات أخرى بغرض النصب والاحتيال على المواطنين، إن جريمة انتحال الصفات زادت فى الفترة الأخيرة، وأن الشخص الذى تم ضبطه اليوم ليس أول من يقوم بهذه الجريمة، مشيرًا إلى أنه ليس من المعقول أن يكون المواطنين سُذّجًا لتصديق هؤلاء، حيث يتضح كذبهم من ملامحهم.

وكانت تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير المكثفة والميدانية، قد كشفت أن وراء ارتكاب ذلك النشاط، “محمد .ع”، 53 سنة، والسابق اتهامه فى جرائم نصب وتبديد.

وتبين أن المذكور انتحل صفة مستشار بإحدى الجهات السيادية، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية بإحدى الجامعات الدولية بالقاهرة، عضو منظمة التعليم الدولى، ورئيس مجلس إدارة جامعة دولية بالقاهرة، وحضر العديد من الندوات والمؤتمرات العلمية بالصفات المنتحلة، واستغلها فى الإيقاع بضحاياه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى