حوادث

انتقاما لمقتل صديقه.. عامل يشعل النار فى منزل طالب

تمكن رجال مباحث الجيزة، من القبض على عامل نظافة بمستشفى الجلاء، أشعل النار فى منزل طالب بمنطقة إمبابة، انتقاما لوفاة صديقه فى مشاجرة نشبت بينه وبين عائلة الطالب، بسبب الخلاف على لعب الكرة.

وكانت مشاجرة قد نشبت بين عائلتين بإمبابة، سقط فيها قتيل ومصاب، بسبب اعتراض عائلة على لعب أحد أفراد العائلة الأخرى لكرة القدم أمام مسكنهم، واستخدمت فى المشاجرة الأسلحة البيضاء.

وفى وقت لاحق، تلقى قسم شرطة إمبابة، بلاغا بنشوب حريق فى منزل العائلة الثانية، وسيطر رجال الدفاع المدنى على النيران، دون وقوع إصابات.

وأوضحت التحريات، أن صديقا للمتوفى فى المشاجرة، وراء إشعال النيران، وبإلقاء القبض عليه، اعترف بارتكاب الواقعة انتقاما لصديقه، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى