أخبار

المراغى: العمال قادرون على وضع مصر على المسار الصحيح

تقدم محمد المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بوافر التقدير لرئيس الوزراء والقيادات التنفيذية والشعبية التى تشارك فى الاحتفال بعيد العمال، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتابع المراغى، خلال كلمته: “أحيى دور الأزهر الشريف والكنيسة فى ترابطهما وتلاحمهما فى مواجهة قوى الشر، ويؤكد عمال مصر أن الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين ووحدة نسيجهم الوطنى وإصرارهم على تخطى المحن، إن المصريين بجميع طوائفهم يدركون حجم التحديات الاقتصادية التى تواجه بلادنا فرغم ذلك فإن مسيرة المشروعات العملاقة تسير وفق برنامج زمنى محدد، إنعمال مصر قادرون على بناء بلدهم بسواعدهم الفتية، ويؤمنون بتوفيق الله له، ويظهر معدنهم فى مواجه التحديدات، ونحن على ثقة بأن عمالنا قادرون على وضع مصر على المسار الصحيح من خلال العمل الجاد”.

وأضاف: “من واجبى أن أتوجه لسيادتكم بالشكر لما تحققوه من إنجازات، من أبرزها مشروعات قناة السويس، تنمية محور قناة السويس، والطاقة العملاقة، استصلاح مليون نصف فدان، إنشاء مئات الآلاف من الوحدات السكنية لمحدودى الدخل، وإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، وإنشاء المحطة النووية، وربط سيناء بالوطن الأم، والثروة السمكية، ومشروع القضاء على العشوائيات، وغير ذلك من المشروعات التى احتوت حجم العمالة العائدة من الخارجة”.

وأردف قائلا: “لقد شارك الاتحاد فى جميع المحافل العربية والإفريقية، ونتاج ذلك عودة الريادة المصرية، فأصبح الاتحاد رئيسا للمجلس المركزى للاتحاد الدولى لنقابات عمال العرب، ونائبا لرئيس منظمة الوحدة النقابية الإفريقية، والأمين العام للاتحاد العالمى للسياحة”.

وأشار إلى نجاح الاتحاد العام نجح فى رعاية العاملين بالخارج، من خلال التواصل مع الاتحادات النقابية العربية”، كما دعا الرئيس إلى دعم اتحاد عمال حوض النيل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى