أخبار

“مصر للسياحة”: انتعاش فى أعداد الوافدين من أمريكا وألمانيا وبيلاروسيا

أكد رشاد رفاعى رئيس شركة مصر للسياحة، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، أن مصر تشهد انتعاشة سياحية خاصة من أمريكا وألمانيا وبيلا روسيا وأيضًا أوكرانيا.

وأضاف رشاد رفاعى ، أن الشركة تركز على تنويع البرامج والسياحية بهدف جذب السياح من مختلف دول العالم، لافتًا إلى إعداد العديد من البرامج السياحية المتميزة إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومطروح وسيوة وجنوب سيناء ومرسى علم والفيوم وبنى سويف، استعدادًا لاحتفالات رأس السنة وأجازة منتصف العام الدراسى لطلبة الجامعات والمدارس.

وأوضح، أن هناك مجموعات سياحية من أوكرانيا وبيلاروسيا وألمانيا تتوافد إلى قرية مجاويش السياحية بمدينة الغردقة، بالإضافة إلى مجموعات سياحية أمريكية وعراقية تقوم الشركة بتنفيذ برامج سياحية لها لزيارة  الأماكن السياحية والأثرية فى القاهرة والجيزة والأقصر وأسوان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى