أخبار

مستشار الرئيس للصحة يوجه تحذيرا عاجلا للمواطنين

وجه الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، تحذيرا عاجلا للمواطنين بشأن التعرض لدرجات حرارة مرتفعة ثم الدخول في مكان مكيف الهواء بحيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير.

 

وأضاف محمد عوض تاج الدين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، “إصابة الفرد بـ نزلات البرد الصيفي من ضمن أسبابه الرئيسية هي الانتقال من درجة حرارة مرتفعة إلى درجة حرارة منخفضة والعكس”.

 

وتابع محمد عوض تاج الدين “إذا كان الفرد مصاب بحساسية على الصدر او الربو وانتقل من مكان به درجات حرارة مرتفعة  إلى مكان به تكييف ودرجات حرارة منخفضة قد يصاب بأزمة صدرية والتهاب رئوي”.

 

وأكمل محمد عوض تاج الدين “ننصح المواطنين بـ تفادي الانتقال المفاجئ من درجات حرارة منخفضة إلى مرتفعة بشكل مفاجئ أو العكس كي لا يصاب بنزلات البرد”.

 

وقال عوض تاج الدين موجها نصيحة للمواطنين “لا تنتقل من مكان به تكييف إلى مكان به درجات حرارة مرتفعة كي لا تصاب الفرد بنزلات البرد والتي قد تصل إلى مضاعفات الإصابة بأزمة صدرية أو التهاب رئوي”.

youtube

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى