حوادث

القبض على 3 عاطلين قبل ترويج كيلو استروكس فى المطرية

تمكنت الأجهزة الأمنية فى مديرية أمن القاهرة من القبض على 3 عاطلين لقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهم 1.150 كيلو جرام من مخدر الأستروكس، بدائرة قسم شرطة المطرية، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة المطرية، تفيد قيام كل من:”ع.ع 23 سنة” عاطل، و”م.س 42 سنة” عاطل، و”ا.ر 47 سنة” عاطل، وجميعهم سبق اتهامهم فى قضايا مخدرات، بالاتجار فى المواد المخدرة بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين صحة المعلومات، وتم باستصدار إذن من النيابة القبض على المتهمين وعثر بحوزتهم على كمية من مخدر الأستروكس وزنت 1,150 كيلو جرام، مبلغ مالى، سلاح أبيض عبارة عن مطواة، و2 هاتف محمول.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائهم والسلاح الأبيض بقصد الدفاع.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى