أسيوطحوادث

«الداخلية» تداهم 4 بؤر إجرامية فى أسيوط

قال اللواء جمال عبدالبارى، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، الخميس، إن قوات الأمن داهمت 4 بؤر إجرامية بمحافظة أسيوط بها عناصر شديدة الخطورة، فى “القوصية شرق”، و”الحوطة الشرقية” بديروط، و”بنى فيز” بصدفا، و”الحواتكة” بمنفلوط.

وأوضح عبدالبارى، أن الحملة شهدت ضبط 272 قطعة سلاح نارى، و61 طنًا من البانجو، و47 فدانًا تمت زراعتها بالبانجو، و1500 قرص مخدرة، وضبط 7656 متهمًا فى أحكام متنوعة، و311 عنصرًا إجراميًا شديد الخطورة.

ولفت مساعد وزير الداخلية للأمن العام إلى أن الضباط قاموا بالرفع المساحى والمعاينة للأماكن الخطرة وتم وضع تمركزات بمداخل والمخارج، وكذلك تمركزات ثابتة داخل هذه البؤر ومحاصرتها من خلال قوات خاصة من الأمن المركزى حتى تتمكن الحملة من تحقيق أهدافها.

وأوضح عبدالبارى أن الحملة استهدفت كل العناصر الخطرة المعروف عنها الاتجار فى الأسلحة والمخدرات وفرض السيطرة والهاربين من أحكام وارتكاب الحوادث بأسلوب العنف وحوادث السطو والخطف وقطع الطريق والتوسع فى ضبط المحكوم عليهم الهاربين.

الوسوم

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق