حوادث

إحالة أوراق مغتصب «طفلة البامبرز» إلى المفتى‎

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الحادية عشر، برئاسة المستشار مختار مختار الخولى، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق المتهم باغتصاب طفلة بلقاس، المعروفة إعلاميا “بطفلة البامبرز” إلى المفتى وتحديد جلسة 2 يوليو للنطق بالحكم.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من العقيد شريف حمدى، مأمور مركز شرطة بلقاس، يفيد تلقيه بلاغ من سيدة تدعى “نهى. ص. س. ا”، 29 عاما، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، التابعة لمركز بلقاس، تتهم فيه “إبراهيم. م. ا”، 35 عاما، عامل، باغتصاب ابنتها “جنا م. ا”، البالغة من العمر سنة و8 أشهر ما تسبب فى إصابتها بنزيف حاد، ونقلها إلى المستشفى.

وألقت قوة من المباحث الجنائية بمركز بلقاس، القبض على المتهم أثناء اختبائه بمقابر القرية، وبمناقشته، اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأنه كان يراقب الطفلة أثناء لهوها أمام منزلها، واصطحبها إلى مكان مهجور بالقرية، وتعدى عليها جنسيا بطريقة وحشية، وفر هاربا بعدما تركها تنزف.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى