حوادث

أب يقتل ابنته بمساعدة زوجته الثانية فى الغربية

أقدم عامل على قتل ابنته، بمساعدة زوجته الثانية، فى محافظة الغربية، معللا ذلك بكثرة هروبها من المنزل.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أيمن لقية، مدير إدارة البحث الجنائى، بشأن البلاغ الوارد من “أحمد. م”، عامل، إلى مركز شرطة السنطة، بشأن تغيب ابنة شقيقته المتوفية، وتدعى فاتن، وتبلغ من العمر 13 سنة، عن المنزل.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، لكشف غموض اختفاء الفتاة، توصلت جهوده إلى أن وراء اختفائها والدها “هـ. ع”، 40 سنة، وزوجته الثانية”س.ع”، 27 سنة، إذ تعدى الأب وزوجته على الفتاة بالضرب، وذلك لكثرة هروبها من المنزل فرارا من جحيم الحياة مع زوجة الأب، وأفضى الضرب المبرح الذى تعرضت له الفتاة إلى موتها، ما دفع الأب وزوجته إلى وضعها فى جوال بمنور المنزل حتى تعفنت الجثة.

تم استهداف المنزل بمأمورية من ضباط المباحث، وتم القبض على المتهم وزوجته، اللذين اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى