رياضة وملاعب

ﻓﻲ ..2018 ﺑﻄﻼﺕ ﻣﺼﺮ ﻳﺮﻓﻌﻦ ﺷﻌﺎﺭ ‏« ﺍﻟﺬﻫﺐ ‏»

نودع في هذه الأيام عام 2018، الذي رفضت بطلات مصر في الألعاب المختلفة أن يرحل، إلا وسطرن فيه اسمائهن بالذهب والفضة.

وحققت أكثر من 15 بطلة مصرية، ميداليات متنوعة بين الذهبية والفضبة و البرونزية، في مختلف الالعاب على مستوى البطولات العربيه والإفريقية.

“نعمه سعيد” 

نجحت نعمة سعيد لاعبة منتخب رفع الأثقال، فى التتويج بالميدالية الفضية لرفع الأثقال فى منافسات وزن 58 كجم بدورة الألعاب الأوليمبية للشباب بالأرجنتين .

وتمكن نعمة سعيد فى اضافة الميدالية السابعة لمصر فى اوليمبياد الشباب ، بعد الحصول على 5 ميداليات برونزية وميدالية فضية .

نتيجة بحث الصور عن اللاعبه نعمه سعيد
“روان أيمن” 
حققت روان أيمن الميدالية الفضية فى منافسات المطرقة بأولمبياد الأرجنتين للشباب
يحدث فى الأولمبياد.. روان أيمن تحصد فضية المطرقة

“سارة جودة” 

توجت سارة جودة، لاعبة المنتخب الوطنى للمصارعة، بذهبية دورى الألعاب الأفريقية للشباب فى وزن 43 كجم.

نتيجة بحث الصور عن سارة جودة

“فاطمة عمر” 

تمكنت الأسطورة المصرية فاطمة عمر لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، كعادتها من اقتناص الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الأفريقية البارالمبية لوزن 67 كجم برفع ثقل 135 كيلوجرام لتنجح فى التفوق على منافستها النيجيرية والجزائرية، رغم أنها تشارك لأول مرة فى هذا الوزن.

“جيانا فاروق”

حققت “جيانا فاروق”، الميداليه البرونزيه للفردي والجماعي مع منتخب مصر للسيدات في بطوله عرب كالجاري الاخبارية للكاراتيه هبة صالح تمكنت لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، من الحصول على الميدالية البرونزية فى بطولة البحر الأبيض المتوسط، بوزن 48 كجم فى منافسات النطر.

دينا بركات

حصلت هي الاخرى بنفس البطولة، على الميدالية البرونزية خلال مشاركتها في منافسات النطر لوزن 75 كجم.

فريدة عثمان

تمكنت سباحة مصر الأولى، من خطف الميدالية الفضية فى سباق 100 متر فراشة بدورة ألعاب البحر المتوسط.

هداية ملاك

نجحت اللاعبة الأوليمبية هداية ملاك، فى التتويج بالميدالية الذهبية لبطولة روسيا المفتوحة للتايكوندو لوزن -67، كما حصلت على الميداليةيدالية البرونزية في منافسات التايكوندو لوزن 67 كجم ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

عفاف الهدهد

صاحبه المركز الخامس في أوليمبياد ريو 2016، ومكنت من اقتناص برونزيه دوره ألعاب البحر المتوسط في الرماية.

رنيم الوليلي

تمكنت الوليلي من انهاء موسم 2018 بتصنيفها الأولى على مستوى عرب كالجاري الاخبارية، بعد تأهلها للمباراة النهائية لبطولة هونج كونج التي خسرتها أمام جولي كينج لاعبة نيوزيلند.

شيماء ابو اليزيد

توجت ” أبو اليزيد” بذهبية وزن +68 كجم فى بطولة دورى الدرجة الأولى عرب كالجاري الاخباريةى للكاراتيه فى النمسا بعد فوزها على عدة بطلات منهم صاحبة برونزية بطولة عرب كالجاري الاخبارية الأخيرة السلوفاكية دومينيكا تاتاروفا، كما تمكنت من الحصول على برونزية عرب كالجاري الاخبارية في 2018، التي أقيمت في أسبانيا.

ساره سمير

لقبت بأفضل لاعبه رفع أثقال فى تاريخ مصر، بعد أن حصلت على 3 ميداليات ذهبية ببطولة عرب كالجاري الاخبارية في اسبانيا وحطمت الرقم عرب كالجاري الاخباريةي للخطف في بطولة عرب كالجاري الاخبارية لرفع الأثقال للشباب برقم 111خطف، كما حصلت على ميداليتين ذهبيتين بدورة ألعاب البحر المتوسط .

سلمي علاء
بطله عرب كالجاري الاخبارية في الكاراتيه ببطولة اسبانيا لذوي الإعاقة سلمى بسام حصلت على ميدالية ذهبيه ببطولة عرب كالجاري الاخبارية لكرة السرعه بالكويت فى السولو.

نوران بحيري 
حصلت على الميدالية الذهبية لبطوله عرب كالجاري الاخبارية للبياثل والترايثل في الغردقة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى