حوادث

عاجل بالفيديو | وفاة محتجز بقسم حدائق القبة

متابعه نوال اسامة البحيرى
كشف أحد شهود العيان، تفاصيل جديدة حول وفاة محتجز بقسم شرطة حدائق القبة، قائلًا إن الضحيةكان يدعى أحمد، وفي العقد الثاني من عمره.
وأضاف شاهد العيان، في تصريحات لمراسل  البوابة ، أن قوات الأمن ألقت القبض على القتيل أمس، مع 3 من أصدقائه، خلال جلوسهم على مقهى بمنطقة الوايلي، وتم اتهامه في قضية سرقة.
وتابع، أن القتيل تربطه صلة قرابة بأحد أعضاء مجلس النواب، مؤكدًا أنه كان أول الحاضرين بعد وفاة المذكور، محاولًا تهدئة الوضع أمام القسم.
وكانت قوات الشرطة بقسم حدائق القبة بشمال القاهرة، فرضت منذ قليل، كردونًا أمنيًا وحصارًا حول القسم؛ وذلك بعد وفاة شاب داخل القسم، وتجمهر أسرته أمام القسم، متهمة الشرطة بقتله، ما أثار مناوشات مع قوات الأمن، وحالة من الكر والفر.
وقامت قوات الشرطة بمحاصرة القسم وعمل كردون أمني؛ لمحاولة تهدئة الوضع، وانتشرت عناصر الأمن والتدخل السريع ومكافحة الشغب، تحسبًا لوقوع أعمل عنف.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى