أخبار

خبير أرصاد يعلن موعد انتهاء الموجة الحارة

كشف وحيد سعودى خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، اليوم الثلاثاء، أسباب الموجة الحارة التى تتعرض لها مصر منذ الأمس.

وأوضح سعودى أن أسباب هذه الموجه، نتيجة لتعرض البلاد لرياح جنوبية شرقية إلى الشرقية قادمة من شبه الجزيرة العربية، وهو ما أدى إلى الارتفاع الملحوظ فى درجات الحرارة.

وأكد أنه من من المنتظر أن يحدث انخفاضَا طفيفًا فى درجات الحرارة اعتبارا من غدٍ الأربعاء من 2 إلى 3 درجات لتستمر بذلك الموجه شديدة الحرارة مؤثرة على كافة أنحاء الجمهورية، وإن كان تأثيره على السواحل الغربية عند الإسكندرية ومطروح أقل نسبيًا.

ولفت خبير الأرصاد، إلى وجودو تغيرات جوهرية متوقعة يومى الخميس والجمعة، حيث ستشهد البلاد انحفاضًا طفيفًا، منوهًا أن الانكسار الحقيقى لهذه الموجه سيبدأ اعتبارًا من مساء السبت القادم بانخفاض متوقع فى درجات الحرارة يتراوح من 6 إلى 7 درجات على شمال البلاد، وإن ظل الطقس شديد الحرارة على وسط وجنوب الصعيد يصاحب ذلك نشاط نسبى ومحدود للرياح غير مثير للرمال والأتربة وبداية لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مساء السبت وحتى يوم الاثنين مع احتمالات كبيرة لسقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة الشد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى