حوادث

حبس إبراهيم سليمان وزوجته 4 أيام فى اتهامهما بضرب لواء سابق بالتجمع الأول

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة وبإشراف أحمد حنفى المحامى العام بحبس رجل الأعمال إبراهيم سليمان، وزوجته “دينا .ش . أ”  4 أيام على ذمة التحقيق عقب القبض عليهما بتهمة الاعتداء على لواء سابق وزوجته، فى منطقة التجمع الأول.

وتحرر محضر رقم 6357، فى قسم شرطة التجمع الأول، بهجوم أكثر من 70 بلطجيًا على فيلا لواء سابق والاعتداء على أسرته وسحل كل من تصدى لهم، بسبب مشادات بين اللواء وسيدة، نصحها بتقليل سرعة سيارتها فسبته، وأبلغت زوجها الذى استعان ببلطحية وتعدوا على أسرة اللواء.

واستمع المستشار عمرو نصار وكيل أول النيابة لأقوال المجنى عليهم من أسرة اللواء، وقرر حبس 3 من المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

ونجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى إلقاء القبض على رجل الأعمال إبراهيم سليمان محمد 52 سنة وزوجته “دينا .ش . أ” ، صاحب واقعة الاعتداء على لواء سابق بالتجمع الخامس وزوجته وزوجة ابنه بعد هروبهما عقب الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى