حوادث

شقيق ضحية الرحاب: منفذ الجريمة قاتل محترف

قال شقيق ضحية حادث الرحاب، إن شقيقه وأبناءه قتلوا باحتراف، مؤكدًا على مطلبه بالكشف عن هوية القاتل.

وأضاف شقيق ضحية الرحاب فى مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc”، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، والذى يعرض على فضائية “dmc” أن شقيقه من المحتمل أن يكون له منافسين أو أعداء فى العمل، وما يؤكد ذلك التقارير التى تظهر شكل الوفاة، فالمطلوب فى الوقت الحالى هو التحرك سريعا للكشف عن هوية قاتل شقيقى وأسرته.

وأضاف أن آخر مكالمة هاتفية جمعته بشقيقه كانت يوم 26 أبريل الماضى، وأن أفراد الأمن أكدوا أنه خرج فى سيارة، ولا بد من سؤالهم لأن هناك من يريد التعتيم على الجريمة، لكن رائحة الجثث هى التى كشفت الأمر، فقام الأهالى بإبلاغ الشرطة، مؤكدًا أن من نفذ تلك الجريمة هو قاتل محترف.

وبشأن الرسالة التى تم العثور عليها على هاتف الضحية، هدد من خلالها بالانتحار إن طالبه الديانة بسداد الديون، قال شقيق الضحية: “بلغنى نص الرسالة، وهناك سياسة وشياكة فى الكلام، ولا يعقل أن يعقبه نص فيه ذهاب للعقل، من الممكن أن يكون أحدهم كتبها لأنها رسالة على الهاتف وليست بخط اليد حتى يتم الجزم بأنها لشقيقه، ولو افترضنا أنه هدد بالفعل، التشريح لم يثبت الانتحار ولكنه قتل”.

وأردف: “لا نعلم من يحتك بشقيقى حتى نتهم أحدًا، والكشف عن هوية منفذ الجريمة هى مهمة البحث الجنائى، وأعتقد أن هناك مفاجأة فى تلك الواقعة ستكشف عنها الأيام”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى