ثقافه وفن

محمد سعد يستقر على مخرج فيلمه الجديد

استقر النجم محمد سعد، على مخرج فيلمه الجديد، الذى تعاقد عليه منذ أسبوعين، حيث وقع الاختيار على المخرج كريم السبكى.

ويعقد سعد مع كريم السبكى عدة جلسات، لاختيار بطلة الفيلم، وترشيح باقى النجوم، حيث لم يستقر صناع العمل على اسم الفيلم حتى الآن، وبعد الوقوف على التفاصيل النهائية فى السيناريو يتم تحديد الاسم النهائى.

وقدم الفنان الكوميدى محمد سعد مع المنتج أحمد السبكى، العديد من الأعمال السينمائية، التى حققت إيرادات مرتفعة للغاية، منها فيلمه الشهير “اللمبى”، والذى شهد أولى بطولاته المطلقة، وحقق من خلاله إيرادات ضخمة، و”اللى بالى بالك”، و”بوشكاش”.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية، كان فيلم “الكنز” الذى شارك في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رمضان وهند صبرى، والذى طرح فى موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وينتظر عرض الجزء الثانى فى السينمات.

وتدور أحداث الفيلم فى أربعة عصور مختلفة العباسى والعثمانى والفرعونى وفى السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين، على السلطة عبر العصور، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى