رياضة وملاعب

جمال علام..يهنئ النادى الأهلى ببرونزية كأس العالم

هنأ الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام النادى الأهلى بمناسبة فوز فريقه الأول لكرة القدم بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية.

وجاء فى التهنئة التى أرسلها جمال علام رئيس الاتحاد إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أن هذا الفوز الكبير والآداء الرائع الذى كان عليه فريق النادى الأهلى المصرى يضاف إلى سجل الشرف فى تاريخ الكرة المصرية.

وتمنى جمال علام رئيس الاتحاد المصرى فى تهنئته بالأصالة عن نفسه وعن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم والعاملين به استمرار أفراح جماهير الكرة المصرية، حيث جاءت النتيجة المشرفة لفريق الأهلى بعد أيام من تشريف المنتخب الوطنى للكرة المصرية لدى مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية .

وأشار إلى أن ذلك كله يجعلنا على ثقة من أركان لعبة كرة القدم لدينا ويدفعنا للمضى بها بكل عزيمة إلى الأمام من أجل كتابة حاضر مزدهر بها ومستقبل رائع لها.

يذكر أن لاعبو الأهلى توجو بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز العريض على الهلال السعودى فى مباراة تحديد المركز الثالث التى جمعتهما عصر اليوم السبت على استاد آل نهيان، بعد نهاية المباراة النهائية لمونديال الأندية التى جمعت تشيلسى الانجليزى مع بالميراس البرازيلى وانتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى