رياضة وملاعب

بالصور| «اعرف بلدك».. تفاصيل رحلات «الشباب والرياضة» لصيف 2019

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تنظيم سلسلة من الرحلات للشباب والطلائع على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ضمن سلسلة رحلات “اعرف بلدك” التى تهدف لتوعية الشباب بأهمية المناطق السياحية بمصر، وتعريف الشباب بتاريخ بلدهم العريق.

ويتم الاشتراك فى هذه الرحلات “أون لاين” من خلال “بوابة مصر للشباب والرياضة” وعن طريق الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية والإدارة المركزية للطلائع بمقر الوزارة أو من خلال مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك للوصول لأكبر عدد من المستفيدين على مستوى الجمهورية.

وتنطلق سلسلة الرحلات الشبابية من سن 18-35 عاما، التى تنظمها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية خلال الفترة من 15 يوليو الجارى وحتى 30 أكتوبر، وتستمر الرحلة لمدة 5 أيام بالمدن الشبابية بشرم الشيخ، بورسعيد، رأس البر، والإسكندرية.

رحلات الشباب والرياضة
رحلات الشباب والرياضة
رحلات الشباب والرياضة

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى