علوم وتكنولوجيا

“Die With Me” تطبيق جديد لأصحاب البطاريات المنخفضة فقط

ازدحمت في الآونة الأخيرة منصة المنافسة الإلكترونية بالتطبيقات الكثيرة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، مثل البرامج التي تتعلق بالمحادثات وإرسال الرسائل كـ”واتساب، ويشات،سكايب”.

قرر مبرمجين من بلجيكا أن يطوروا تطبيقا جديدا ذا فكرة جديدة حيث لا يمكنك استخدامه إلا إذا كانت بطارية هاتفك مشحونة بنسة 5% فقط أو أقل وأطلق عليه اسم ” Die With Me” لإتاحة فتح برامج الدردشة حتى إذا كانت البطارية منخفضة.

يسمح التطبيق الدخول لغرف الدردشة لأصحاب البطاريات المنخفضة فقط، حيث يطلب منك التطبيق تسجيل الدخول بإسم المستخدم، والسماح له بقراءة حالة البطارية.

قال المطورين “أردنا أن نفعل شيئا إيجابيا مع مشاكل البطارية المنخفضة، حيث يمكن الآن للمستخدمين من خلال هذا التطبيق إجراء محادثات رغم ضعف البطارية بكل سهولة، كما أنه يعتبر من التطبيقات الممتعة والمميزة بشكل كبير”.

وأشار التقرير إلى أن التطبيق بالفعل فى مرحلة التطوير منذ عام 2016، وهو الآن متاح على كل من متجر App Store وجوجل بلاى.

وعند عرض النسخة التجريبية من التطبيق بمهرجان الأفلام الوثائقية بأمستردام، لاقت الفكرة استحسانًا كبيرًا، وتلقوا العديد من المكالمات الهاتفية من شركة آبل.

سجل التطبيق أكثر من نصف مليون رسالة في المحادثات من جميع أنحاء العالم.

شاهد الصور..

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى