متابعات

8ديسمبر المؤتمر التفاعلي للتوعية بمرض سرطان الثدي بمكتبه الاسكندرية

تحت شعار كوني قوية يعقد أول مؤتمر تفاعلي من نوعه في المسرح الصغير بمكتبة الاسكندرية بهدف نشر الوعي بالمرض سواء بين المرضي أو ذويهم وتقديم التوعية للأصحاء للوقاية من المرض عن طريق الاستعانة بأكبر الأطباء المتخصصين وأهل الخبرة للمساعدة في التوعية وكيفية التعامل مع سرطان الثدي المرض الأشد فتكاً بالنساء في العالم.

تقول المحاربة دعاء مصطفي صاحبة مبادرة كوني محاربه قوية : سرطان الثدي من أكثر الأمراض الخطيرة على النساء ونسبته في تزايد سنوياً ، وأهم طريقة للوقاية منه هي التوعية ،وكل واحد منا له دور لمواجهة هذا المرض للحد من انتشاره.

يحضر المؤتمر نخبة من أكبر أطباء الأسكندرية من جميع التخصصات والتي تتعلق بالأورام و التجميل والاشعة والأطباء النفسيين و دكتور اد. هيثم فايد استشاري جراحات الثدي التحفظية التجميلية ، لعمل تفاعل بينهم وبين الحاضرين عن طريق المحاضرات والمناقشات وتخصيص وقت كافي ومساحة للرد على كافة الاسئلة .

يضم المؤتمر أيضاً مجموعة من الناجيات والمحاربات لسرد قصص نجاحهن في مواجهة المرض والتغلب عليه ، وتقديم شرح وافي من الأطباء عن الخطوات الصحيحة لعلاجه وكيفية تقديم الدعم لفرد من أفراد الأسرة تم إصابته بالمرض ، وطرق الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي.

يعقد المؤتمر يوم الجمعة 8 ديسمبر الساعه 3 عصراً والدعوة مجانية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى