متابعات

د.صبورة السيد ..محور روض الفرج إنجاز غير مسبوق وأحد عوامل جذب الاستثمار

قالت الدكتورة صبورة السيد  القيادية بحزب مستقبل وطن ، إن مشروع محور روض الفرج وكوبرى تحيا مصر يعد من أعظم الإنجازات التى شهدناها فى السنوات القليلة الماضية، كما يعد من المشروعات القومية العملاقة التى ستتحول لمزار سياحى، خاصة وأن الكوبرى يعد أعرض كوبرى ملجم فى العالم، بإجمالى عرض 67.36 بما يساوى 221 قدم.

وأضافت صبورة  ، أن السنوات الأربع الأخيرة الماضية شهدت إنجازات على أرض الواقع فى البنية التحتية لمنظومة النقل من إنشاء شبكة طرق وكبارى وأنفاق لم نشهدها منذ 17 عاما مضت، لافتا إلى أن هذا الأمر يؤكد جدية الدولة فى إصلاح المنظومة لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية والداخلية، خاصة وأن المستثمر أكثر ما يعنيه الآن منظومة الطرق فى البيئة الصالحة للاستثمار، وهذا ما شهدناه خلال السنوات القليلة الماضية من اهتمام غير مسبوق بالمنظومة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، صباح اليوم، محور روض الفرج، وكوبرى تحيا مصر، أعرض كوبرى ملجم فى العالم.

وأعلنت موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، أن كوبرى تحيا مصر بمحور روض الفرج، يعد أعرض كوبرى ملجم فى العالم، بإجمالى عرض 67.36 بما يساوى 221 قدم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى