أخبار

7 طرق بديلة بسبب تطوير القاهرة – الإسماعيلية الصحراوى .. اعرف التفاصيل

أعلنت الإدارة العامة للمرور أنه فى إطار خطة تطوير شبكة الطرق القائمة ضمن مراحل المشروع القومى للطرق، سيتم القيام بأعمال توسعة وتطوير طريق “القاهرة – الإسماعيلية” الصحراوى فى القطاع من أسفل محور سعد الدين الشاذلى، وحتى أسفل محور 30 يونيو بطول 65 كيلو متر، على أن تبدأ أعمال التطوير من يوم غد السبت.

وذكرت الإدارة أنها عينت الخدمات المرورية وسيارات الإغاثة، والدراجات النارية على مدار 24 ساعة لمواجهة أية أعطال أو حوادث ويتم وضع اللافتات الإرشادية لإرشاد قائدى السيارات.

وخصصت الإدارة عدة طرق بديلة وهى: 

السيارات النقل القادمة من مناطق الإسماعيلية وبورسعيد اتجاه القاهرة يتم الصعود لطريق محور 30 يونيو اتجاه طريق السويس الصحراوى منه إلى مناطق القاهرة.

السيارات النقل القادمة من مناطق الصالحية ومدن فايد وأبو سلطان يتم استخدام وصلة أم قمر اتجاه طريق السويس منه إلى القاهرة.

السيارات النقل القادمة من مناطق دمياط وبورسعيد أعلى محور 30 يونيو وترغب فى استخدام طريق الإسماعيلية اتجاه القاهرة يتم استكمال السير أعلى محور 30 يونيو، وحتى الوصول إلى طريق السويس الصحراوى منه إلى القاهرة.

السيارات النقل القادمة من بلبيس أعلى الطريق الدائرى الإقليمى، والطريق الدائرى الأوسطى، وترغب فى استخدام طريق الإسماعيلية وصولاً للقاهرة يتم استكمال السير أعلى تلك الطرق إلى طريق السويس ومنه إلى القاهرة.

القادم من داخل القاهرة ويرغب فى الوصول إلى مدينة العاشر من رمضان يتم استخدام طريق السويس “بديلاً عن طريق الإسماعيلية” ومنه إلى الطريق الروبيكى وصولاً إلى مدينة العاشر من رمضان، والعكس للقادم من العاشر من رمضان اتجاه القاهرة.

القادم من مناطق القاهرة اتجاه مدينة الإسماعيلية يتم استخدام طريق السويس بديلا عن طريق الإسماعيلية، وحتى الوصول لتقاطع محور 30 يونيو مع طريق السويس، ثم استخدام محور 30 يونيو وصولاً لطريق الإسماعيلية والاستكمال بطريق الإسماعيلية اتجاه مدينة الإسماعيلية.

بالنسبة لقاطنى مدينتى الشروق والمستقبل اتجاه القاهرة يسلك الطريق الدائرى الأوسطى اتجاه طريق السويس ومنه إلى القاهرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى