أخبار

بالفيديو.. متحدث الوزراء: من المتوقع استمرار الحظر فى رمضان

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، إنه من المتوقع أن يستمر حظر التجوال الجزئى للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف سعد، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتى”، الذى يعرض على قناة “صدى البلد”، اليوم الخميس، أن اللجنة الأمنية بمجلس الوزراء سوف تحدد ساعات الحظر الأسبوع المقبل، وتحدد القرار المتخذ لشهر رمضان بشكل واضح.

وأوضح أن مجىء شهر رمضان فى هذا التوقيت تحديدا ربما يكون هدية من الله، لأن المواطنين بطبيعتهم قليلو الحركة وقت الصيام، وهو ما سيساعد على انخفاض نسبة الإصابات.

وأشار إلى أننا نأمل أن يبدأ منحنى الإصابات فى الهبوط، بعد أن وصلنا اليوم إلى أعلى معدل فى الإصابات منذ بداية الأزمة، مؤكدا أن انخفاض عدد المصابين هو الذى يحدد تخفيف الإجراءات قبل عيد الأضحى، أو تشديدها.

وأكد أن منحنى كورونا يتحكم بشكل كبير فى الإجراءات الوقائية المتخذة للوقاية من انتشار وتفاقم الأزمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى