أسرتى

4 أمور تخجل الزوجة طلبها من زوجها أثناء العلاقة الحميمة

هناك مجموعة من الأمور التي ترغب بها الزوجة أثناء العلاقة الحميمة، والتي تخجل من البوح بها أو التعبير عنها، ويجب على الزوج إدراكها دون مصارحته بها.

وذكر  موقع “pinkblog” الإيطالي، المختص بالعلاقات الزوجية أكثر 4 أمور شائعة.

1- تحب الزوجة أن يكون زوجها حريصًا على تحقيق رغباتها ومعرفته بتفضيلاتها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، من خلال الأجواء العامة وشكل العلاقة وتوقيتها أيضًا.

2- ترغب المرأة في تفهم الرجل لمدى رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة ومراعاة حالتها النفسية والمزاجية، فالتواصل والتفاهم بين الزوجين من أكثر الأمور المفيدة في الاستمتاع بعلاقة صحية، وهناك أزواج يطلبون العلاقة في أصعب أوقات للزوجة، وهي مرهقة جسديًا، أو لديها أزمة نفسية من ضغوط العمل أو مشاكل حياتية، تعرَّضت لها على مدار اليوم.

3- قيام الزوج باستعدادات ما قبل العلاقة الحميمة، من أكثر الأمور التي تفضلها الزوجة، والتي تخجل في طلبها منه، البعض يعتقد أن التحضيرات تقتصر على الزوجة فقط من حيث الاهتمام ببشرتها واختيار ملابسها وعطرها ورائحة فمها.

4- تحب الزوجة أن يراعي زوجها وصولها هي أيضًا للنشوة الجنسية، في حالة وصوله إليها قبلها، ولكنها تخجل من ذلك لهذا هناك دراسة أثبتت أن 90% من الزوجات يكذبن أثناء العلاقة باعترافهن بالوصول لحالة النشوة الجنسية، وهي غير ذلك.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى