علوم وتكنولوجيا

4 خطوات لمشاهدة الأفلام دون إنترنت

يتجنب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية مشاهدة الأفلام والمسلسلات على اليوتيوب، نظرًا لاستهلاكها الشديد للإنترنت، إلا أن هناك بعض الخطوات يمكن للجميع اتباعها وتسمح لهم بعد ذلك بمشاهدة الأفلام دون استخدام الإنترنت.

1 – تحميل تطبيق نتفيليكس

الدخول إلى متجر المتواجد على هاتفك سواءً متجر أبل أو متجر بلاي لتحميل التطبيق، والاستفادة من خدماته ومشاهدة جميع الأفلام والعروض التليفزيونية.
يمكنك التحميل المجاني الآن لهواتف الأندرويد من هنا 
للتحميل لهواتف الآيفون من هنا

2 – فتح التطبيق

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي، افتح التطبيق ستظهر لك واجهة تطلب منك تسجيل حساب نتفيليكس أو إعداد حساب جديد خاص بك إذا كنت أول مره تستخدم التطبيق.
وبعد تسجيل الحساب اضغط على قائمة hamburger لتظهر إليك قائمة بالأفلام المتاحة للتحميل على هاتفك.

3 – الدخول إلى إعدادات التطبيق

ادخل إلى إعدادات التطبيق واختار وضع download.png الذي يوفر إمكانية تحميل ومشاهدة الأفلام دون الحاجة للاتصال بالإنترنت أثناء المشاهدة أو التحميل على هواتف الأندرويد أو الآيفون.

4 – تشغيل الأفلام من التطبيق

يمكن تشغيل الفيلم من خلال الدخول إلى قسم “تنزيلاتي” لتجد جميع الأفلام والبرامج التليفزيونية التي تم تحميلها في قائمتك الخاصة.
ويتيح التطبيق إمكانية تغيير جودة الفيديو من خلال الضغط على زر جودة الفيديوهات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى