رياضة وملاعب

3 أسباب وراء تأخر حسم صفقات الأهلى

تطمع جميع الأندية في تحقيق أكبر قدر من الاستفادة المادية عن طريق بيع نجومها للنادى الأهلى، الأمر الذى أغضب جهاز الكرة بالنادى الأحمر، ليخرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى، ويهدد بعدم التعاقد مع أى صفقة تستغل القلعة الحمراء.

تصريحات عبد الحفيظ جاءت، بعد تمسك مصر المقاصة بالحصول على 30 مليون جنيه لبيع الشحات للأهلى، وتمسك سموحة بالحصول على 60 مليون جنيه لبيع الثلاثى “محمود عبد العزيز وياسر إبراهيم وبكرى”، هذا بخلاف تصريحات إدارة إنبى بشأن المطالبة بالحصول على 2 مليون دولار للموافقة على انتقال صلاح محسن للقلعة الحمراء. وهنا يبقى السؤال..لماذا تطمع الأندية فى الأهلى خلال الوقت الحالى؟ الأسباب نستعرضها فى التقرير التالى.

1-الحديث عن الملعب:

تحدث مجلس إدارة الأهلى فى الساعات الماضية، عن بناء ملعب عالمى للقلعة الحمراء، بدعم من الشيخ تركى آل سعود رئيس هيئة الرياضة السعودية، بالإضافة إلى رجال أعمال سعوديين وإماراتيين، وتكلفة ما تحدث عنه الأسطورة محمود الخطيب توازى مليارات الدولارت. وربما تسبب ذلك فى حالة من الطمع لدى جميع الأندية، التى يرغب الأهلى فى التعاقد مع نجومها خلال الفترة المقبلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى