رياضة وملاعب

187 مليون جنيه مكافأة لاعبى الأهلى حال الفوز بدورى الأبطال الإفريقى

أرقام ومبالغ طائلة يحصل عليها لاعبى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى حال الفوز بالنسخة الحالية من بطولة دورى أبطال افريقيا، سواء من المبالغ التى سيتم صرفها وفقاً للائحة الفريق أو المكافأت التى من المنتظر أن يحصل عليها اللاعبين من تركى آل شيخ رئيس النادى الشرفى ورئيس الاتحاد العربى، والتى وعد بها اللاعبين فى جلسته معهم على هامش زيارته للنادى.

الأهلى يتخطى عقبة مونانا الجابونى فى دور الـ32 الافريقي

الأهلى تخطى عقبة مونانا الجابونى فى دور الـ32 من بطولة دورى أبطال افريقيا وصعد لدور المجموعات ،عقب  فوزه عليه ذهاباً فى القاهرة برباعية نظيفة والفوز ايضاً إياباً بثلاثية مقابل هدف واحد.

الأهلى يعدل لائحة الفوز بدورى أبطال افريقيا

الأهلى وافق على طلب حسام البدرى المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتعديل بعض بنود اللائحة المالية خاصة فيما يتعلق بمكافأة الفوز لكل لاعب فى كل مباراة ،حيث تم رفعها من 14 إلى 16 ألف جنيه ،كما طلب سيد عبد الحفيظ تعديل مكافأة الحارس الثالث للفريق لرفع الظلم المالى الذى عانى منه كثيراً خلال الفترة الماضية عنه لعدم حصوله على مكافأة مالية جيدة عند الفوز وتحقيق البطولات لعدم مشاركته ،ووفقاً للتعديلات الجديدة على اللائحة المالية للأهلى فسيحصل كل لاعب من المقيدين الـ30 فى القائمة الافريقية على قرابة الـ225 حال الفوز بالبطولة الافريقية.

تركى ال شيخ يمنح لاعبي الأهلى 180 مليون جنيه حال الفوز بدورى الأبطال الافريقي

فى الوقت الذى وعد تركى ال شيخ رئيس الأهلى الشرفى بمنح كل لاعب من الثلاثين المقيدين افريقياً ، 350 الف دولار ما يعادل  6 ملايين جنيه مصري حال الفوز بالعروس الأفريقية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى