رياضة وملاعب

جماهير الأهلي تنتقم من مدحت شلبي.. ورد فعل ناري من مجلس الخطيب

دشنت جماهير النادي الأهلي هاشتاجي “#مقاطعة_مساء_الانوار”، و”#مقاطعة_اون_سبورت”، احتجاجا على هجوم الإعلامي مدحت شلبي على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

وأثار شلبي جدلا كبيرا في برنامجه “مساء الأنوار” على قناة أون سبورتس، حيث هاجم مجلس الأهلي لسعيه لضم حسين الشحات نجم المقاصة، وزعم أن اللاعب لن يحصل على فرصة مع الفريق الأحمر، وسيجلس على الدكة، فضلا عن تأييد الإعلامي لمحمود طاهر أثناء انتخابات النادي والتي فاز بها الخطيب.

وطالبت الجماهير الحمراء بمقاطعة البرنامج والقناة، ومتابعة مباريات الأهلي على قناة دي إم سي، التي وصفوها بالمهنية والحياد.

وفي سياق متصل، وجه مجلس إدارة الأهلي صفعة قوية لشلبي وقنوات أون، حيث قال محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن، في تصريحات أنه سيراجع موقفه من إعلاناته ببرنامج “كل يوم”، الذي يُبث عبر قناة “أون إي” في حالة استمرار سياسة برنامج “مساء الأنوار” العدائية لمجلس الأهلي، فيما أعلن محمد الدماطي، عضو المجلس فوق السن، إلغاء حملته الإعلانية على قناة “أون سبورت” اعتباراً من يناير القادم، احتجاجاً على سياسية شلبي.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى