رياضة وملاعب

اليوم.. الحكم على ضابط وأمين شرطة متهمين بسرقة مواطن فى التجمع

تصدر الدائرة 26 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، الأحد، برئاسة المستشار أسامة شاهين، حكمها على محمود. ب”ضابط شرطة، و”محمد.ع” أمين شرطة، فى اتهامهما بسرقة مواطن بالإكراه فى منطقة التجمع الأول.

 

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين حمدى الشنوفى، ومحمد طلعت، وسكرتارية جورج ماهر، ووائل عبد المقصود.

 

واستمعت المحكمة فى ىالجلسة السابقة إلى أقوال الشهود وهم المقدم علاء الدين رشدى، وأمين الشرطة، مصطفى عبد العال، فأكدا تلقى قسم التجمع الأول بلاغًا من مواطن اتهم فيه مجهولين بسرقة مبلغ وهاتف محمول منه بالإكراه فى منطقه المدافن على طريق القاهرة – السويس استولى منه على وبدأت التحريات.

 

توصلت التحريات إلى أن ضابط وأمين شرطة من قوة قسم الشروق وراء الواقعة فألقت قوة القبض عليهما وباشرت معما النيابة التحقيق وأحالتهما إلى محكمة الجنايات.

 

وتضمن أمر إحالة المتهمين “محمود.ب.إ” 25 سنة ملازم أول و”محمد. ع” أمين شرطة، بأنهما فى ليلة 29 أبريل 2015 بدائرة قسم شرطة التجمع الأول سرقا منقولات ومبالغ مالية من “مصطفى عابدين عبد الوهاب”، بالإكراه بأن أشهر المتهم الأول سلاح نارى فى وجهه اعتمادا على صفتهما الوظيفية لكونهما من رجال الضبط وتمكنا من شل مقاومته وسرقة المنقولات والمبالغ المالية على النحو المبين بالأوراق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى