رياضة وملاعب

الأهلي يفقد حمودي والسعيد أمام الداخلية رسميا

تأكد غياب أحمد حمودي، لاعب وسط الأهلي عن مواجهة الداخلية المقبلة في الدوري المصري المحدد لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن الفحوصات التي أجراها أحمد حمودي أكدت إصابته بالتواء في الأنكل، ولكن نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب ستحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب تأكد غيابه بشكل مبدئي عن لقاء الداخلية المقبل، فيما سيتحدد اليوم موقفه من التدريبات الجماعية.

وكان حمودي قد أحرز الهدف الأول للأهلي أمس أمام الإنتاج الحربي قبل أن يغادر ملعب المباراة؛ بسبب تعرضه لالتواء شديد في الكاحل.

فيما يغيب عبد الله السعيد عن مباراة الداخلية لخضوعه لبرنامج تأهيلي؛ تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويحتاج السعيد إلى أسبوع للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق  وفقا لتقديرات الجهاز الطبى

وظهر السعيد في ملعب التتش أمس، حيث بدأ أولى خطوات العودة من خلال الجري حول الملعب، وأدى تدريبات خفيفة تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى