أخبار

يقدم 26 خدمة.. البريد يطلق تطبيقا للموبايل وموقعا إلكترونيا

أطلقت الهيئة القومية للبريد موقعها الإلكترونى وتطبيقًا على الهاتف المحمول يقدم 26 خدمة إلكترونية للمواطنين، سواء كانوا أفرادًا أو شركات أو مؤسسات.

وتتضمن الخدمات، حساب الرسوم البريدية على المراسلات والمبعوثات المحلية والدولية وخدمات التخليص الجمركى إلكترونيًا، ومعرفة أقرب مكتب بريد وحجز رقم انتظار للحصول على الخدمة وتتبع المبعوثات، والتواصل مع خدمة العملاء وخدمات هواة جمع الطوابع، والاطلاع على تراث البريد المصرى التاريخى من الطوابع.

وقال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، أنه جرى إطلاق 25 سيارة مجهزة لنقل الأموال الخاصة بهيئة البريد، وهى تكفى لنقل أموال الهيئة بجانب تأجيرها لعملاء آخرين، مؤكدًا أن الهيئة تدرس أماكن وضع ماكينات «مكتب البريد الذكى» وهى ماكينات خدمات وصرف آلى تفاعلية تمكّن العملاء من الاستفادة من الخدمات البريدية وفتح حسابات جديدة، وإصدار بطاقات الخصم المربوطة على حساب العميل، كما أنها تسمح بصرف الشيكات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى