أخبار

وزير الطيران: تحديد موعد عودة الحركة غدًا.. وتخفيض أسعار التذاكر «وارد»

قال الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، إن خسائر شركة «مصر للطيران» بالمليارات وشركات الطيران الخاصة بالملايين، ولكنها استطاعت العمل في رحلات البضائع في محاولة لتقليل الخسائر، ولكنه لا يلغي الآثار السلبية الكبيرة.

وأضاف الوزير، في مداخلة هاتفية لقناة «صدى البلد»، أن اجتماع الغد مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ولجنة الأزمات، سيتحدد على ضوئه موعد فتح الطيران، وأتوقع عودة النشاط بعد أسابيع، ونحن جاهزون لاستئناف حركة الطيران.

وأوضح: «رئيس الوزراء تابع الإجراءات الاحترازية المتبعة في مطار القاهرة في زيارة الفترة الماضية وتم تطوير المطارات وعمل نظافة شاملة وستكون هناك زيارة قريبا للتأكد من كل الإجراءات الاحترازية»، مؤكدا استعداد الوزارة لاستقبال السائحين.

ولفت إلى أنه من الوارد تخفيض أسعار التذاكر الفترة المقبلة ووضع حوافز للشركات الخاصة.

وأشار إلى أن الإجراءات واضحة وتتركز على التباعد الاجتماعي في الصالات وسيكون الطعام في عبوات مغلفة ولكن لن يتم تفريغ كراسي في الطائرة مع ارتداء الكمامات والقفازات.

وحول تخصيص مستشفى لعزل المصابين بوزارة الطيران، أكد أنه قام بجولة وسيتم زيادة القدرة الاستيعابية موجها الشكر لوزارة الصحة وأن الإصابات في الوزارة ليست كثيرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى