متابعات

نشرة بأوصاف سيارة إرهابى «أرض اللواء»

كتب طارق سعد

أكد مصدر أمنى، أن الشاهد الذى رأى الإرهابى وهو يضع عبوتين ناسفتين بجوار كوبرى أرض اللواء، أفاد بأن السيارة التى كان يستقلها المتهم “رمادى” اللون، وتضاربت الأقوال حول ماركة السيارة.

وسجلت أجهزة البحث الجنائى، الأرقام التى أدلى بها الشاهد الخاصة بالسيارة، للكشف عنها أو الأرقام القريبة منها، خاصة أنها لم تكن دقيقة.

وأضاف المصدر، بأن الأجهزة الأمنية بالجيزة، نشرت مواصفات السيارة، التى كان يستقلها الإرهابى فى وضع عبوتين ناسفتين بجوار كوبرى أرض اللواء، عبر أجهزة اللاسلكى على جميع الأكمنة المرورية والبحثية، لتتبع السيارة، ورصد أية تحركات لها.

وأوضح المصدر، أنه سيتم مراجعة كاميرات الإدارة العامة للمرور، للتوصل إلى خط سير سيارة مشابهة لتلك المواصفات، كما يتولى فريق البحث، فحص عدد كبير من كاميرات المراقبة القريبة من موقع وضع القنبلتين، بطول شارع السودان بأكمله.

وأشار المصدر، إلى أن قوات الأمن رصدت سيارة مشابهة للمواصفات، ببعض كاميرات المحلات التجارية، وسيتم استكمال فحص الكاميرات، للتوصل إلى الطريق الذى استخدمته السيارة والمتجهة إليه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى