متابعات

نتيجة الثانوية العامة 2017 عبر بوابة الشباب نيوز

نتيجة الثانوية العامة 2017 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 بشعب علمي علوم وعلمي رياضة والأدبي خلال الساعات القادمة.

حيث صرح رئيس عام الامتحانات الدكتور رضا حجازي عن انتهاء أعمال تصحيح إجابات كراسات طلاب شهادة الثانوية العامة، كما تم رصد وتجميع درجات الطلاب، على أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي النتيجة اليوم.

كما أكد الدكتور رضا حجازي على مراجعة كراسات إجابات الطلاب أربع مرات، كما يتم عملية رصد وتجميع الدرجات أربع مرات، ويأتي هذا في إطار تطبيق الشفافية وتحقيق العدالة وحصول كل طالب على درجاته الحقيقية، مؤكدا على أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 خلال الساعات القادمة.

المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة 2017

صرح رئيس عام الامتحانات الدكتور رضا حجازي عن نسب نجاح طلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 – 2017 في أحد عشر كنترولا، حيث بلغت بقسم العلمي علوم 85.4%، وأيضا بقسم علمي رياضة 83.1%، والقسم الأدبي 88.5%، وذلك بزيادة 1.2% عن نتائج العام الماضي.

نتيجة الثانوية العامة 2017

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 – 2017 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عبر الرابط التالي: http://portal.moe.gov.eg.

حيث يختص ذلك الموقع بعرض نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة، وكذلك كل ما يختص بالمناهج الدراسية وجداول الامتحانات وكل ما يختص بشئون التعليم في مصر.

تحديث

صرح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي عن انتهاء أعمال تصحيح إجابات كراسات طلاب شهادة الثانوية في العاشر من شهر يوليو الجاري، على أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017  في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري.

تحديث

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء تصحيح إجابات كراسات طلاب شهادة الثانوية اليوم الأحد، واعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 في الثامن عشر من شهر يوليو الجاري.

تحديث

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقينتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 – 2017 اليوم، على أن يتم إعلان النتيجة خلال مؤتمر صحفي يوم غد الأربعاء، كما أكد ذلك المصدر عن تهنئة وزير التربية والتعليم لأوائل الثانوية مساء اليوم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى