ثقافه وفن

مى حلمى : تطلقت بسبب الغدر والخيانة .. ومحمد رشاد : اتقى شر الحليم إذا غضب

كشفت الإعلامية، مى حلمى، للمرة الأولى أسباب انفصالها عن المطرب محمد رشاد، نجم “أراب أيدول”، بعد مضى عدة أشهر.

وقالت مى حلمى، فى مقطع فيديو عبر خاصية آستورى على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أنا مذيعة من 5 سنين، لكن من سنتين بالظبط بدأت حياتى تبقى مشاع، من أول ما اتلغى فرحى، وعمرى ما اتكلمت أو قلت أسباب وببعد حياتى الشخصية”.

شاهد فيديوهات مى حلمى من هنا

أضافت : “الطلاق تجربة صعبة على أى ست، وميعرفوش أنا اتطلقت ليه، عشان الغدر والخيانة من أقرب الناس ليك”، مستطردة : “فيه كتير وقفوا جنبى ومعايا منهم الإعلامية ريهام سعيد، وسارة الطباخ فعلا ستات جدعة ودعمونى”.

طلاق محمد رشاد ومى حلمى

ومن جانبه، سارع الفنان محمد رشاد، فى الدفاع عن نفسه، بمقطع فيديو على صفحته على “إنستجرام”، قائلا: “مكنتش عاوز أحكى ولا أتكلم، وساكت عشان ده اللى اتربيت عليه، لكن أنا مش وحش، ومش بمثل، ومش عاوز أتكلم لأن إن الله حليم ستار واتقى شر الحليم إذا غضب”.

شاهد فيديوهات محمد رشاد من هنا

كان محمد رشاد قد انفصل عن مى حلمى منذ عدة أشهر، بعدما قام الأخير بإلغاء متابعتها عبر “إنستجرام”، فى حين احتفظت بصورها معه، لتنتهى الزيجة عقب أشهر من زواجهما وسنوات من الحب، وأكد الخبر محمد رأفت، محامى الثنائى، لافتًا إلى أنهما اتفقا على الانفصال عقب العديد من الخلافات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى