متابعات

مهرجان المرأة العربية للإبداع بشرم الشيخ يناير المقبل

قال المستشار ميشيل حليم المتحدث الرسمي والمستشار القانوني، إن مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الثانية بمدينة شرم الشيخ، دهب في الفترة من 10 إلى 12 يناير المقبل تحت شعار (التمكين الاقتصادي والمرأة الريادية) برعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والمستشار علاء كمال والشيخ أحمد حميد.

يشارك في المهرجان رائدات وسيدات أعمال من 13 دولة عربية، في حضور نخبة من الفنانين ونجوم المجتمع.

وأضاف حليم، إن المهرجان يسعى إلى تطوير فكر ورؤية وإبداع المرأة العربية، التي أصبحت النواة الأساسية في الإبداع والتقدم والازدهار.

وصرحت الدكتورة آمال إبراهيم رئيس المهرجان بأن الدورة الثانية تتضمن عرضًا لتجارب النجاح لعدد من الشخصيات النسائية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية.

وأضافت، إن المهرجان يشمل مسابقة جداريات الفن التشكيلي وجائزة فنانة العرب 2018 تحت شعار(يلا نلون مصر).

وأضافت آمال إبراهيم رئيس المهرجان، أنه تم توجيه الدعوة للشيخة بشاير آل صباح لتكون ضيف شرف المهرجان، لكونها أفضل سيدة أعمال ورائدة في مجال الأزياء، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات النسائية المتميزة في الوطن العربي، منهم فوزية الفرجاني، رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبية ووفد ليبي رفيع المستوى، والدكتورة هالة جمال من البحرين والإعلامية سلوى الخنبشي من سلطنة عمان. وبحضور السفير عماد شعث قنصل فلسطين بجدة سابقا.

ويستضيف فندق “دهب” في مدينة دهب مسابقة “يلا نلون مصر”، ويقدم الفندق الدعم الكامل للمهرجان بالتعاون مع رئيس مدينة “دهب”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى