متابعات

مظهر شاهين :إطلاق الشائعات وقت الحرب أقوي من استخدام القنبلة الذرية

كتبت ولاء على
قال الإعلامي مظهر شاهين، أنً أحد الأسلحة المستخدمة في الحروب الآن سلاح الحرب النفسية، مضيفا أن الشائعات أصبحت أقوي من استخدام القنبلة الذرية.
وأضاف شاهين في برنامجه “الشارع المصري” المذاع عبر فضائية hbC” الصحة والجمال ” ، بأنً الهزيمة تلحق عدد من الجيوش القوية بسبب فشلها في إدارة الحرب النفسية فالشائعات تسبق تقدمه وسيطرته علي الهدف . وأشار شاهين إلي أنً الجيش المصري نجح في التصدي للشائعات التي أطلقتها إسرائيل في حرب 1973
وذكر في حديثه بأنً مصر تحارب جيوش عالمية وليس دعواش أو كما وصفهم “شويه عيال في الصحراء” فهناك أجهزة مخابرات دولية تمد العناصر التكفيرية بسيناء لإدارة المعركة ضد الجيش المصري. وحول الشائعات التي يتم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”
شاهين أنً الشائعات أقوي من القنبلة النووية، وطالب بعدم الانسياق وراءها والتدقيق في المعلومات ووصفها بالخزعبلات فهناك محترفون من التكفيريين يتقنون التعامل مع وسائل التكنولوجيا لاستخدامها في الحرب النفسية، لذلك نري أن القوات المسلحة حريصة علي إصدار بيانات يومية منذ بدء العملية الشاملة 2018 ردا علي الإشاعات التي يتداولها التكفيرين.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى