أخبار

مكرم محمد أحمد: مشكلة مبارك عدم التغيير.. والسيسي يهتم بالشباب

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن مشكلة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، كانت تكمن فى عدم التغيير وهذا خلاف ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي الآن الذى عكف على عقد مؤتمرات الشباب والاستماع لهم ولأفكارهم إلى جانب مصارحته الشديدة فيما يتعلق بالوضع الاقتصادى المصرى، مشدداً على أن علاقة الدولة بالشباب فى السابق لم يكن بها تواصل بل فقدان للجسور ومسافة شاسعة من فروق الأجيال.

و أضاف “مكرم” خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية النهار “One“، أن مؤتمرات الشباب التى عقدت مؤخراً تجربة ناجحة وتزداد نجاحاً يوم بعد يوم، وتابع: “أنا شخصياً متأثر بها وحريص على حضور مؤتمراتها”.

وأستطرد قائلاً: “مشكلة مبارك أنه كانوا يقلوا له غير يقول أغير أيه ما أنا بعمل كل حاجة علشان الشباب.. لكن إدراك السيسى لأهمية دعوة الشباب للتغيير اعتقد أنه شئ جميل ومهم فضلاً عن جلوس الرئيس فى موقع المتفرج والشباب على المنصة يتحدث ويحاكوا نظام حكمه أمر جميل جداً”.

وشدد مكرم محمد أحمد أنه لا توجد أمة على وجه الإطلاق لها مستقبل دون الاعتماد على شبابها، وتابع: “منذ 20 عام لم نتمكن من محو الأمية رغمها محيت فى بلدان كثيرة لأن كل مشروعاتنا لم تستثمر روح الشباب وحماسهم فى هذه المشروعات”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى