رياضة وملاعب

مكاسب حصدها الأهلى من علاقة طاهر وأبوريدة

من يتابع المشهد الرياضى فى مصر جيدًا، يدرك العلاقة القوية المميزة، بين الثنائى هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، ومحمود طاهر رئيس النادى الأهلى.

وظهرت مزايا تلك العلاقة فى بعض القرارات الهامة التى أصدرها مجلس الجبلاية فى الموسم الحالى لمصلحة الأهلى.

وإليكم أهم تلك القرارات التى توضح ذلك:

أزمة الاستبدال

انتصر الأهلى على غريمه الزمالك، فى معركة عودة نظام الاستبدال رغم عدم وجوده فى لائحة اتحاد الكرة للموسم الحالى، وحصل طاهر على موافقة أبوريدة بعودة نظام الاستبدال، من أجل قيد بعض اللاعبين، وحسم بعض الصفقات.

وسعى محمود طاهر، رئيس النادى، إلى استغلال علاقته القوية مع هانى أبوريدة، حتى يتمكن من تدعيم صفوف الفريق فى يناير، وإعارة بعض الأسماء.

عقوبة البدرى

تدخل المهندس محمود طاهر وتوسط لدى هانى أبوريدة، رئيس الجبلاية، من أجل تخفيف عقوبة حسام البدرى، مدرب الأهلى، بعد أحداث مباراة الانتاج الحربى، وذلك بعد تردد أنباء عن زيادة العقوبة إلى 44 مباريات.

وساهم رئيس الأهلى بالفعل فى تخفيف العقوبة لتصبح مباراتين فقط، حتى لا يتأثر الفريق بغياب المدير الفنى عن المباريات من على دكة البدلاء.

 

دورى 21 سنة

حصل الأهلى على موافقة من جانب هانى أبوريدة، بعودة مسابقة تحت 21 سنة، وذلك حتى لا يستغنى الفريق الأحمر عن بعض النجوم الصاعدين فى صفوفه مثل “أحمد حمدى، أكرم توفيق، أحمد رمضان بيكهام”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى