متابعات

مقتل 5 أشخاص وإصابه 5 أخرين فى حريق في مكة المكرمة

لقى 5 أشخاص من جنسية أفريقية حتفهم، فيما أصيب 5 بإصابات بلغية واختناق، إثر حريق اندلع بمنزل شعبى بحى شرائع المجاهدين شرق مكه المكرمة فجر اليوم الأربعاء، حسبما ذكرت وسائل إعلام سعودية.

وتلقى مركز العمليات الموحد بلاغا مفاده وقوع حادثة حريق فى منزل شعبى بحى شرائع المجاهدين، وكانت الحادثة عبارة عن اشتعال النار فى مجموعة نفايات وأخشاب وأثاث داخل فناء تقدر مساحته بـ1000 متر مربع، يحتوى على غرف شعبية تسكنها عائلة من إحدى الجنسيات الأفريقية.

وأوضح المتحدث باسم الإدارة العامة للدفاع المدنى بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، أن الأدخنة امتدت لإحدى الغرف، ولقربها من مصدر الاشتعال ولطبيعة المواد المستخدمة فى إنشاء الغرف الشعبية المبنية من الأخشاب والصاج، تمت السيطرة على الحادثة وإخماد الحريق، وقد نجم عنها وفاة 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين باختناق وحروق متفرقة، إذ تمكنت وحدات الإنقاذ من فتح الغرف التى كانت مغلقة، والعمل على إخراجهم من الموقع، وجرى نقلهم للمستشفى.

وتقدمت المديرية العامة للدفاع المدنى بخالص العزاء والمواساة لأهالى المتوفين، متمنية الشفاء العاجل للمصابين، مهيبة فى الوقت نفسه بالمواطنين والمقيمين عدم تخزين المواد القابلة للاشتعال، والعمل على إبعادها عن أماكن السكن والنوم حفاظا على سلامتهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى