رياضة وملاعب

مغازلة تركي وخسارة البطولات.. الرسائل الصادمة في بيان الخطيب لجمهور الأهلي

جاء بيان محمود الخطيب، رئيس الأهلي، صادمًا لقطاع كبير من جماهير القلعة الحمراء، التي كانت تنتظر أن يحمل هذا البيان ردًا حاسمًا وقاطعًا على الاتهامات والانتقادات التي وجهت للخطيب ومجلس إدارته من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الذي وصف مجلس الأهلي بالعصابة والمنتفعين، وأنهم استغلوا حبه للأهلي ورغبته في مساعدة النادي، وحققوا مصالح شخصية من وراء ذلك، كما طالب آل الشيخ بالكشف عن أوجه صرف الـ260 مليون جنيه، التي تبرع بها للأهلي خلال 5 أشهر.

رد ضعيف

لم يتطرق الخطيب في بيانه للاتهامات الموجهة له ومجلسه، واكتفى رئيس الأهلي بالتعليق على هذه الاتهامات قائلا: “أولًا النادي الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه الذي تربينا عليه في مدرسة الإدارة داخل النادي، لذلك فإن الأهلي يحتفظ بحقه في الرد بالشكل وفي الوقت الذي يناسبه، وليس بالشكل أو التوقيت الذي يضر بمصلحة الأهلي”.

الخطيب يغازل تركي

ومع الإعلان عن وجود بيان من الخطيب ستتم إذاعته عبر قناة النادي ترقب الجميع ذلك البيان، وانتظروا أن يخرج رئيس القلعة الحمراء بالمستندات التي تؤكد عدم صحة اتهامات تركي آل الشيخ، التي تحمل إهانة كبيرة لقيادات النادي الحالية، وهو ما يعد إساءة للنادي أيضا يجب الرد عليها بالأدلة والمستندات، خاصة أن الأخير أعلن أن كل شيء موثق، لكنهم فوجئوا بالبيان لا يحمل أي شيء واكتفى بتوجيه رسالة قائلا: “النادي يرحب بكل محب وكل مستثمر طالما أنه سيحافظ على تقاليد النادي، لكن المشكلة أن في ناس مش قادرة تفهم هذا الكلام”.

كلمات الخطيب فسرتها الجماهير على أنها مغازلة للمستشار تركي آل الشيخ ودعوة غير مباشرة لتهدئة الأوضاع، وهو ما جاء بمثابة صدمة لهم، خاصة أن الاتهامات التي وجهها الأخير لمجلس الأهلي خطيرة جدا.

خسارة البطولات

الخطيب فجر قنبلة في وجه جماهيره بعد أن ألمح إلى صعوبة الفترة القادمة خاصة في ظل عدم قيام النادي بإبرام صفقات قوية وتدعيم الفريق، حيث قال رئيس الأهلي في بيانه: “المبادئ وقيم النادي قبل البطولات وقبل الصفقات وقبل أي استثمارات أو مشروعات، الأهلي لا توجد لديه أي مشكلة في خسارة أي بطولة، المهم أن يحفاظ النادي على مبادئه وكبريائه”. هذه الكلمات اعتبرها الجمهور تمهيدا لفترة صعبة قادمة قد يخسر فيها الفريق بطولات بسبب عدم قدرة المجلس على إبرام الصفقات التي تلبي طموحاتهم، وتساعد على حصد الألقاب، وذلك بسبب ابتعاد تركي آل الشيخ عن دعم الفريق وفشل مجلس الإدارة في تحقيق هذا الأمر بعدما غاب الدعم الخارجي للنادي.

شاهد الفيديو

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى