الإسماعيليةمحافظات

مصرع مواطنين وإصابة 8 آخرين فى حادث سير بطريق الإسماعيلية الصحراوى

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الأحد، عن مصرع مواطنين، وإصابة 8 آخرين فى حادث تصادم سياره نقل مع أتوبيس “مينى باص” بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى.

وأوضح الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع 8 سيارات إسعاف مجهزة كانت فى موقع الحادث خلال 7 دقائق فقط، فور إبلاغ الهيئة بالحادث.

من جانبه، أشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم نقل حالات الوفاة إلى مشرحة مستشفى السلام العام، فيما نقل 7 من المصابين إلى مستشفى السلام العام، ومصاب إلى مستشفى الشروق، لافتاً إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور بالعمود الفقرى والحوض والفخذ والساق وسحجات وخدوش واشتباه مابعد الارتجاج ونزيف بالبطن، مؤكدا توافر أكياس الدم والأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيين، وجميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى