ثقافه وفن

مسرح الطليعة يعيد عرض «يوم أن قتلوا الغناء»

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، إن العرض المسرحى “يوم أن قتلوا الغناء” سيتم عرضه بدءا من اليوم الإثنين حتى يوم 10 يناير المقبل.

ومن جانبه، أوضح الفنان شادى سرور مدير فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفنى للمسرح، أن المسرحية سيتم عرضها خلال 10 أيام متواصلة من جديد، بعد النجاح الهائل الذى حققه العرض من قبل والإقبال الجماهير الدائم عليه خلال عرضه لمواسم عدة علىمسرح الطليعة بالعتبة وخلال عرضه أيضا على مسرح بيرم التونس بالإسكندرية، على حد قوله.

“يوم أن قتلوا الغناء” من بطولة ياسر صادق، علاء قوقة، حمادة شوشة، طارق صبرى، هند عبد الحليم، محمد ناصر، هايدى رفعت، أداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوى، موسيقى أحمد نبيل، ديكور الدكتور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك، تأليف محمود جمال، إخراج تامر كرم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى