رياضة وملاعب

مرتضى منصور لـ”خالد جلال”: “أنا راهنت عليك وسط 10.. واسأل أيمن حافظ”

حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على الإشادة بما قدمه خالد جلال القائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأبيض منذ توليه المسئولية الفنية، خاصة بعد الفوز على الأهلى، فى القمة 116 بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الأخيرة بالدورى الممتاز.

وقال مرتضى منصور لخالد جلال فى جلسة العشاء التى جمعتهم احتفالاً بالفوز فى القمة:”أنا راهنت عليك من بين عشر أسماء قدمت لى من إسماعيل يوسف لاختيار أحدهما وأسأل أيمن حافظ وكنت واثق فيك وإنت كنت أد الثقة ورفعت رأسى وما فعلته أمام الأهلى أسعدنا جميعاً خاصة فى ظل الأجواء المحيطة بالنادى”.

وتابع منصور لجلال قائلاً: “أنا معجب بما قدمته لأنك من المدربين الذين يفضلون الكرة الهجومية وتابعت مباريات الفريق معك وهذا ما أفضله”، كما أوضح منصور لخالد جلال أنه واثق من تقديم عروض قوية فى الكأس تحت قيادته والمنافسة على لقب البطولة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى