ثقافه وفن

كيم كارداشيان تجاوزت كل الحدود.. تتعرى بالكامل من أجل عطرها!

فتحت المذيعة التلفزيونية الأمريكية الشهيرة ويندي ويليامز النار بشراسة ليلة أمس الأربعاء على الفنانة الاستعراضية كيم كارداشيان بسبب الإعلان الترويجي الذي ظهرت فيه، كيم ،وهي تعرض شبه عارية، ماركة عطرها الجديد المسمى “كي كي بودي”.

وحسب صحيفة “مترو” اللندنية فإن ويندي (53 سنة) لم تترك حجراً من أحجار كيم (37) إلا وقلبته، وهو تعبير إنجليزي يعني أنها لم تنس شيئاً من مباذل كيم كاردشيان إلا واستحضرته على برنامجها التلفزيوني في شبكة “ايه بي سي” لتقول إن هذا غير لائق ولا يجوز، ويثير الشفقة على امرأة يبدو أنها تشعر بالضجر العميق.

مراعاة تغطية بعض الصدر

وكانت كارداشيان، وهي أم لثلاثة أطفال، بدأت مساء يوم الثلاثاء الماضي بنشر صورها شبه عارية، على صفحتها في تويتر ترويجاً لقارورة عطرها الجديد مستعملة صورها من الأمام لكنها، كما قالت مترو، حرصت على الالتزام بالقاعدة “الأخلاقية” الشائعة التي تمنع ظهور صدر المرأة كاملاً.

وبعد ساعات عادت كيم لتنشر صوراً لبقية أجزاء جسدها وهي تكاد لا تترك شيئاً مستوراً.

تجاوزت الحدود

صحيفة مترو وهي تعرض على موقعها الإلكتروني حجم الصدمة في الذي فعلته كيم وهي تروج لقارورة العطر، قالت إن هذه المرأة تجاوزت الحدود. وقد أيّدها الكثيرون على صفحات السوشال ميدا، وإن كان أحدهم تحت إسم “تروكوت” علق قائلاً: حتى أكون منصفاً، عليّ الاعتراف بقدرة هذه المرأة على الاحتفاظ بكل هذه الكتلة الجسدية… ناعمة ومن دون شعر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى