رياضة وملاعب

مرتضى منصور: أنا بتحارب من 5 دول.. ولن أرحل عن الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك أنه سيعقد اجتماعًا غدًا مع مسئولين كبار بالدولة بناء على اتصالات تمت معه اليوم لبحث الحرب التي يتعرض لها -على حد وصفه وقوله- قائلا: أنا أتعرض للحرب من ٥ دول .

قال مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور مع الإعلامى خالد الغندور إنه يرفض الحديث عن أزمة الزمالك الحالية احترامًا لكلامه مع المسئولين مؤكدًا أن الوضع الحالى تخطى مسألة انتقال لاعب من نادٍ لآخر لأنه أصبحت الدول تتدخل -وفقاً لما قاله-.

وعن ضياع صفقة القرن بتجديد عبد الله السعيد للنادى الأهلى رفض مرتضى منصور الحديث عن أى تفاصيل مؤكدًا كشف كل الحقائق خلال المؤتمر الصحفى المقرر إقامته يوم السبت المقبل .

وقال مرتضى منصور إنه لن يرحل عن نادى الزمالك مهما كانت الضغوط لأن هذا قرار الجمعية العمومية فقط مشددا على أن النادى الأبيض كان “بياخد على قفاه حتى جاء مرتضى منصور لكن هذا لا يعجب البعض ويرغبون فى عودة النادى لسابق عهده” -وفقاً لما قاله-.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى