رياضة وملاعب

استنفار أمنى بمحيط استاد برج العرب قبل ساعات من موقعة الأهلى والزمالك

شهدت منطقة برج العرب حالة من الاستنفار الأمني قبل لقاء القمة بين قطبى الكرة المصرية، الأهلى والزمالك، المُقرر لها الثامنة من مساء اليوم الاثنين، باستاد برج العرب فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى، التى حسمها المارد الأحمر لصالحه قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.
 
وعززت أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط استاد برج العرب  للتصدى لأى أعمال شغب على غرار ما حدث فى مباراة الزمالك وأهلى طرابلس الليبى منذ عدة أيام، فضلاً عن تأمين الطرق والمسارات التى تؤدى للاستاد.
 
وشدد اللواء على أبوزيد، مساعد وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا، واللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير المباحث، على رجال الشرطة من الضباط والأفراد المكلفين بتأمين المباراة، بالتعامل بحسم مع أى محاولات للخروج على القانون، وعدم السماح بالشغب سواء داخل الاستاد أو خارجه.
 
وأهابت القيادات الأمنية بجماهير الناديين العريقين الخروج بصورة طيبة تليق بسمعة الرياضة المصرية، وعدم الجنوح للفوضى والعنف.
 
وتؤمن أجهزة الأمن طاقم الحكام الاسكتلندى الذى سيدير المباراة، ويضم الطاقم كلاً من: وليام كولوم حكم ساحة، وفرانك كونر مساعد أول، واستيوارت ريمى كمساعد ثان، بالإضافة إلى حكم رابع وحكم فيديو من مصر محمود عاشور.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى