ثقافه وفن

مراحل ارتباط «الهضبة» ودينا الشربينى.. من «فورسيزون» إلى لندن

مازالت الشائعات مستمرة بشأن ارتباط النجم عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربينى، بعدما أثيرت هذه الشائعة للمرة الأولى منذ عام تقريبا.

ما جعل الشائعة تعود مرة أخرى، هو توجُّه “الهضبة” عمرو دياب إلى العاصمة البريطانية لندن، بصحبة دينا الشربينى، على متن طائرة خاصة، بصحبة شخصين آخرين.

فى هذا التقرير، نرصد أبرز المواقف التى جمعت “الهضبة” ودينا، وأثارت الجدل، وأعادت شائعة الارتباط بعد نسيانها.

البداية “فورسيزون”

بدأت شائعة ارتباط المطرب عمرو دياب بالفنانة دينا الشربينى نهاية العام الماضى، إذ أثار تعدد اللقاءات بين دياب ودينا فى فندق فورسيزون وعلى أحد المطاعم النيلية، الجدل فى الوسط الفنى، وأصبح حينها شغلهم الشاغل معرفة ما يجمع بينهما.

وكان ظهور دينا متكررا فى حفلات “الهضبة”، وكان أولها، الحفل الذى أقيم بأحد فنادق القاهرة، بمناسبة الاحتفال بالكريسماس، وكان نجمه عمرو دياب، فرصة لفتح الموضوع من جديد.

ورأت قلة فى هذه الفترة أن الصدفة وحدها هى السبب فى وجود دينا فى نفس الأماكن التى يظهر فيها عمرو، ومنها مكان سهر شهير فى الزمالك، وهو المكان المفضل للهضبة، وشوهد الاثنان هناك أكثر من مرة.

بعد هذه الشائعة، أدلت المطربة شيرين عبدالوهاب، بتصريحات هاجمت فيها النجم عمرو دياب، فى أثناء فرح عمرو يوسف وكندة علوش، ما أدى إلى اختفاء شائعة ارتباط دياب ودينا.

الظهور الثانى

وعادت الشائعة للمرة الثانية على الساحة الفنية، بعد ظهور عمرو دياب من جديد بصحبة الفنانة دينا الشربينى فى إحدى الحفلات الخاصة، بالساحل الشمالى، ما أدى إلى ترويج الشائعة، وأن هذه الصورة خير شاهد على العلاقة التى تجمع النجمين.

وشغل “الهضبة” جمهوره فى ألبومه الجديد “معدى الناس”، الذى طرح البرومو الخاص به، ما جعل الجمهور ينسى شائعة الارتباط، ولكن بشكل مؤقت، لحين صدور الألبوم بالكامل.

أزمة “برج الحوت”

بعد إصدار الألبوم “معدى الناس”، تفاجأ جمهور “الهضبة” بأغنية “أجمل عيون”، التى كتبها الشاعر السعودى تركى آل شيخ، ولحنها عمرو مصطفى، وجاء فيها “والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت”، ليبحث الجمهور فورًا عن تاريخ ميلاد دينا الشربينى، ليتفاجؤوا بأنها من مواليد برج الحوت، لتعود الشائعة مرة أخرى، ولكن هذه المرة عادت بقوة.

وفى إحدى حفلات “الهضبة”، التى أُقيمت فى بورتو جولف مارينا، بالساحل الشمالى، أوضح عمرو دياب أن الأغنية “اتعمل عليها حوارات”، وأن من كتبها هو الشاعر تركى آلا شيخ، وأنها أعجبته، ولحنها له عمرو مصطفى، ليخمد بهذا التصريح شائعة الارتباط.

رقص دينا فى حفل الهضبة

ولم يمر سوى أسبوعان، ليتساءل الجمهور عن سبب وجود دينا الشربينى فى الحفل الذى أقامه دياب فى الغردقة، بمناسبة عيد الأضحى، وظهورها ترقص على أغنية “نغمة الحرمان”، التى زعم البعض أن وجودها فى الحفل، يؤكد وجود علاقة بينهما.

أما آخر ما أثير بشأن هذه الشائعة، كان لقاؤهما فى مطار القاهرة، وذهابهما معا، على متن طائرة خاصة، إلى لندن، للتحضير لفيلم “الشهرة”، الذى من المقرر أن يجمعهما سويا.

من جانبها، أوضحت دينا الشربينى، فى تصريحات صحفية، أن سبب ظهورها مع عمرو دياب كثيرا، هو التحضير لفيلم “الشهرة”، الذى ستشارك فيه بدور البطولة بجانب “الهضبة”، ولذلك يعقدون دائما جلسات عمل، للوقوف على الدور الخاص بكل شخصية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى